تبحث عن متجر أجهزة عناية منزلية؟ هذا هو المكان المناسب لاحتياجك، فمن حسنات التطور التقني الذي يحيطنا من كل جانب أن مهامنا الحياتية اليومية أصبح تنفيذها أكثر يسر وكفاءة، لا سيما مع تزايد سرعة وتيرة الأيام، واكتظاظ الأوقات بسيل من قوائم المهام غير المنتهية، مما جعلنا نبحث دائمًا عن حلول أبسط وأسرع. 

في هذه المقالة؛ نستعرض عددًا من الخيارات المتعلقة بـ متجر أجهزة عناية منزلية، وضعناها في أبرز 3 تصنيفات في هذا المجال؛ لتكون مرجعك عند زيارة تطبيق محلي الذي يجمع أكثر من 7 ملايين منتج تحت سقف واحد. 

عناية شخصية له ولها 

  1. جهاز التنظيف العميق للبشرة لدى متجر أجهزة عناية منزلية لتحصلي على تجربة فريدة من نوعها بإزالة الشوائب وتنقية بشرتك بعمق، يعمل على تقشير البشرة وتجديدها مما يمنحك بشرة مشرقة ومشدودة، وبفضل تقنية EMS الحديثة يقوم الجهاز برفع البشرة وتقليص المسام مما يجعلها تبدو أصغر وأكثر شبابًا. يتميز جهاز تنظيف البشرة بتصميم أنيق ومواد عالية الجودة و يعمل بالموجات فوق الصوتية المحسنة لنتائج فعالة وسريعة، يمكن استخدامه في المنزل وفي العمل وأثناء السفر ولتستمتعي ببشرة نضرة ومشدودة وخالية من العيوب.
  1. جهاز التقشـير والعناية بالقدم اللاسلكي القابل للشحن، الجهاز لطيف على قدميك وسهل الاستخدام بضغطة واحدة للتبديل بين السرعات الثلاث أو الضغط لفترة طويلة لإيقاف تشغيل الجهاز. اختيار مثالي للحصول على نعومة ونضارة عالية لقدميك. احصلي على اقدام ناعمة كالأطفال وأنتِ في منزلك من متجر أجهزة عناية منزلية.

مزايا المنتج:

  • يعمل على إزالة الجلد الميت بالقدم والعناية بالأقدام الجافة الصلبة والجلد الميت والكعوب المتشققة.
  • يعمل على إزالة البشرة الميتة والجلد السميك ما يجعل البشرة أكثر نعومة. 
  • مزودة برأسين قابلين للاستبدال للاستخدامات المختلفة. 
  • مناسبة للتخلص من حالات الجلد المتصلب الخفيفة والشديدة حسب احتياجك. 
  • منتج مزود بغطاء للغبار لضمان الحفاظ على النظافة في حالة عدم الاستخدام.
  1. جهاز العناية الاحترافية الثنائي من اورال بي
  1. جهاز العناية بالاظافر من بيرور
  1. جهاز الديرما بن الأصلي مع 22 رأس إبرة، هو جهاز عناية بالبشرة ميكرو نيدلينغ الذي يهدف إلى شد البشرة ورفعها وتجديد الكولاجين، تجدينه لدى متجر أجهزة عناية منزلية. يقدم النظام 8 وظائف: حيث أن ميكرونيدلينغ هو إجراءيعتمد على ثقب الجلد مع الإبر الصغيرة لتحفيز إنتاج الكولاجين وتحسين نسيج الجلد. يمكن استخدامه للخطوط الدقيقة والتجاعيد والندوب وفرط التصبغ وغيرها من علامات الشيخوخة أو تلف الجلد. كما يستخدم ميكرونيدلينغ لتعزيز امتصاص منتجات العناية بالبشرة الموضعية وتعزيز الصحة العامة للبشرة.
  1. ناتشورال آلة صنع قناع الوجه؛ اصنعي القناع المناسب لبشرتك من الفواكه والخضار الطبيعية التي تتلائم مع بشرتك بالإضافة إلى فوائد الكولاجين، يمكن الاعتناء والاهتمام ببشرتك بطريقة سهلة وآمنة من متجر أجهزة عناية منزلية.
  1. الجزازة، مكينة حلاقة تفهم بشرات الرجال ولطيفة على جميع المنحنيات لحلاقة بلا جروح. تتميز بما يلي:
  • بطارية تدوم 90 دقيقة لكل شحنة.
  • تستخدم في الأوضاع الجافة أو الرطبة.
  • يمكن شراء شفرات بديلة من حين لآخر.

عناية طبية

  1. مجموعه العناية الطبية (حراره -سكر -ضغط)، مجموعة العناية الطبية (جهاز براون 7 لقياس الحرارة عن طريق الأذن؛ الإصدار الأحدث – جهاز قياس السكر – يوويل Yuwell 710 – شرائط سكر يوويل Yuwell Y330 – جهاز قياس نسبة الأكسجين في الدم يوويل Pulse Oximeter – يوويل جهاز قياس ضغط الدم Blood Pressure Monitor YE660B)، ضمن الخيارات المفضلة لدى متجر أجهزة عناية منزلية.
  1. امرون جهاز استنشاق C102، من الأجهزة الضرورية لمن يصابوا بتحسس مزمن،، وهو متوفر لدى متجر أجهزة عناية منزلية، ويمكن استخدامه لعلاج حالات التهاب الجهاز التنفسي العلوي والسفلي، يعمل بتقنية الهواء المضغوط، يعمل على تيار كهربائي 220 فولت.

النظافة المنزلية

  1. المكنسة الذكية RoboVac G10، نظام التنظيف الديناميكي الذكي من eufy،  تتوفر في متجر أجهزة عناية منزلية، وتجمع بين كنس، مسح وتطهير الأرضيات 2 في 1، تمتاز بشبكة Wi-Fi، ونظام شفط قوي بسعة 2000Pa، نظام روبوتي هادئ وشحن ذاتي، تنظّف الأرضيات الصلبة فقط. بإمكانك تقديم تعليمات بالصوت أو باستخدام هاتفك عبر تطبيق EufyHome أو Amazon Alexa أو Google Assistant. قم بتعيين أوامر مفصلة وتلقي رسائل تذكير صوتية حول أداء RoboVac.
  1. الممسحة الذكية سوبر كلين من باستك، ممسحة الارضيات السحرية من باستك؛ افضل ممسحة لتنظيف الارضيات باستخدام تقنية فصل الماء المتسخ عن الماء النظيف تلقائيًا. بطانة مخصصة للتنظيف العميق مصنوعة من ألياف المايكرو فايبر فائقة الامتصاص تعمل على إزالة ذرات الغبار والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية من الأرضيات بفاعلية عالية، وهي ضمن تفضيلات المستخدمين في متجر أجهزة عناية منزلية.

تعرف ايضا على : اجهزة رياضية منزلية للحفاظ على تمارينك باستمرارية