logo

بقلاوة أصابع كاجو

36.52ريال


أصابع البقلاوة بحشوة الكاجو الفاخر تمتاز بخفتها وهشاشتها وتذوب في الفم.


المكونات الغذائية :


طحين فاخر-سكر سعودي - سمنه حيواني -كاجو.


أبعاد العبوة :


العبوة مربعة 16 سم .


السعرات الحرارية:


140 سعره لكل 35 جرام.


الصلاحية :

6 أشهر من تاريخ الإنتاج


يحفظ في مكان جاف بارد بعيد عن الروائح والضوء المباشر في درجة حرارة من 18 - 21 م





بزمان الماضي وبمواكبة الحاضر عهدنا ان نبقى خياركم الاول في الحلويات العربية العنوان : 6808 Nabara Street, Dhahrat Laban Dist, Riyadh

تقييمات المنتج (97)عرض الكل

أصابع الكاجو من ألذ وأطعم انواع الحلى بالنسبه لي وفي كل طلب لازم تكون متواجده

author avatar
أحمد الماطر
06/04/2024

ممتاز من أفضل أنواع الحلى عندي

author avatar
أحمد الماطر
06/04/2024

لذيذ و طعم مميز فيهم

author avatar
ميمي العتيبي
04/04/2024

جمييل حجمها مع اي طلعه قهوه

author avatar
ايمان المطيري
04/04/2024

خفيفه جدا ولذيذه وع قول المثل لما تفك ماراح تصك

author avatar
يوسف الهذلي
04/01/2024

❤️❤️

author avatar
Mai A
02/01/2024

لذيذ

author avatar
محمد عبدالله
25/08/2023

لذيذة جدا وخفيفه وتاكل خمس حبات بدون ماتحس

author avatar
العنـود محمد
03/08/2023

Good

author avatar
عبدالله الزهراني
25/06/2023

تذووب في الفم

author avatar
فاطمه محمد
20/04/2023